اخر الاخبار

breaking/مقالات/9
مقالات

الجمعة، 24 فبراير 2017

6:17 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
مجموعة من افضل التطبيقات والبرامج لمشاهدة مباريات كاس العالم فى البرازيل 2014 على اجهزة الايفون والاندرويد . تنطلق مباريات كاس العالم 2014 يوم الخميس المقبل لذلك نقدم اليكم اليوم افضل 10 تطبيقات لمتابعة ومشاهدة المباريات مباشرا على اجزة الاندرويد و ios .

1- برنامج الفيفا الرسمى :
من افضل التطبيقات الموثوق بها . مئات من المسابقات، والآلاف من الأهداف وأكثر من مليون دقيقة من كرة القدم كل أسبوع واحد! , ومن اهم مميزات التطبيق انه يتيح لك اضافة مواعيد المباريات الى تقويمك للتذكير .


download android . download iphone
2 - برنامج ESPN FC Soccer & World Cup :
متابعة جميع الإجراءات والدراما لكرة القدم مع ESPN FC التطبيق الجديد، بدءا من كأس العالم لكرة القدم عام 2014 , يمكنك التطبيق الحصول الأخبار العاجلة والتحليل على بعد كل مبارة  تغطية شاملة لجميع البطولات الكبرى .

3 - برنامج  Yahoo Sport :
متابعة الدوريات المفضلة لديك، والفرق، واللاعبين مع تغطية الوقت الحقيقي , لن تفوتك اى مبارة بفضل مجموعة من التنبيهات والمتابعة الحية لكل مبارة والحصول على كافة التفاصيل .

4 - برنامج  365Scores :
شاهد جميع مباريات كاس العالم والتعرف  جداول وترتيب الفرق، وترتيب الهدافين , سوف يكون بين يديك جدول مباريات كاس العالم ليس ذلك فقط بل يمكنك متابعة الفرق المفضلة لديك فى الدوريات الاخرى .

download android. download iphone

5 - برنامج  Sofascore Livescore :
الان يمكنك متابعة مباريات كاس العالم بالبرازيل والمجموعات وجدول المباريات، صدارة الهدافين، وأشرطة الفيديو، ويبرز الهدف والجداول.


6 - برنامج  Goal.com :
يجلب لك أحدث الأخبار مباشرة فى جميع انحاء العالم مع المحتوى الحصر وأكثر من ذلك بكثير من عالم كرة القدم.
وتشمل الميزات:• الوصول في الوقت الحقيقي لجميع الأهداف الأخبار العاجلة• بث مباشر من 10 الدوريات في جميع أنحاء العالم والبطولات الكبرى• تصنيف الدوري من البطولات الكبرى في العالم .

7 - برنامج  TheScore :
هو منزلك لكأس العالم 2014 وبعض الدوريات الاخرى وجميع الألعاب الرياضية الكبرى! والحوصل علىوالإحصائيات والأخبار والتنبيهات وأكثر من ذلك بكثير لأجهزة الايفون والاندرويد .

download android . download iphone8 - برنامج  Football ياهوو كرة قدم :
يمكنك البرنامج من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة , - ويمكنك من تغطية اهم البطولات العربية و العالمية: كأس العالم 2014, دوري ابطال أوروبا، و غيرها .

برنامج  Jalvasco World Cup 2014 للاندرويد فقط :
التطبيق يتيح لك متابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل. فمن السهل الاستخدام ويمكنك الوصول إلى البيانات الأكثر حاجة بسرعة عن طريق تحديد محتويات علامات التبويب. 
download android  

10 - برنامج Kooora :
هذا هو التطبيق الرسمى لموقع كورة يتيح لك الوصول مباشرة إلى التحديثات من اتحادات كرة القدم في أوروبا والشرق الأوسط على هاتفك .
اذا كنت تستخدم تطبيق غير الموضح بالموضوع يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات لافادة الاخرين .

إرسال تعليق