اخر الاخبار

breaking/مقالات/9
مقالات

الجمعة، 24 فبراير 2017

10:38 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اليوم سنتكلم عن  كل ما تحتاج لمعرفته حول هواتف نوكيا الجديدة الروبوت :
انها الهواتف الذكية نوكيا الجديدة على الطريق/ ولقد أعطيت مقدمتنا لأول تلك الهواتف: نوكيا 6. وفيما يلي كل ما نعرفه. بما في ذلك تاريخ الافراج عن هواتف نوكيا الروبوت المتبقية، والمواصفات، و الثمن، كما كذلك على آخر الأخبار والاشاعات.

(تحديث: يناير 27، 2017): HMD قد تكون تخطط لإطلاق جهاز لوحي لنوكيا الروبوت، بالإضافة إلى إطلاق الهاتف أكد القادمة في المستقبل القريب.

وفي ديسمبر كانون الاول سمعنا كلمة رسمية أن أجهزة نوكيا الجديدة كانت في حاله نمو، وأنها سوف تعمل على نظام التشغيل أندرويد جوجل. هذه هي  صفقة كبيرة، لأنه مضي الكثير من الوقت منذ رأينا هواتف نوكيا الأصلية.

بدأت نوكيا صنع الهواتف المحمولة في عام 1987، وأصبحت الأكثر مبيعا العلامة التجارية الهاتف في عام 1998. ولكن على الرغم من البدايات القوية، لم يمض وقت طويل قبل ان تراجعت نوكيا. في عام 2011، بعد تراجع المبيعات الناجمة عن المنافسة من الروبوت وفون، وقعت نوكيا مذكرة الموت الخاصة به من خلال الموافقة على اتفاق مع مايكروسوفت لشحن جميع هواتفها على المريض نظام التشغيل ويندوز موبايل. توقف نوكيا في نهاية المطاف عن صنع الهواتف في عام 2014، وبيع الأعمال المتنقلة لمايكروسوفت وتبديل التركيز لمعدات الشبكات المتنقلة.

نوكيا 6The نوكيا 6

باعت مايكروسوفت الهواتف تحت العلامة التجارية لميا نوكيا لفترة من الوقت/ ولكن هذا في الأساس قتل حالا الآن - جديلة سطح جديد الهاتف، المتوقع عام 2017. ملكية مايكروسوفت الترخيص ماركة نوكيا انتهت في نهاية المطاف في العام الماضي، واتخذت الشركة الفنلندية HMD العالمية على حقوق.

الآن، وكانت الشركة قد أطلقت أول هاتف نوكيا في الصين، نوكيا 6. تم ضبطه للذهاب للبيع في البلاد في أوائل عام 2017، ولكن ليس هناك كلمة على ما إذا كنا سنرى الهاتف في الأسواق الأخرى فقط حتى الآن. وأكدت نوكيا المزيد من الإعلانات قادمة في MWC 2017 في فبراير، لذلك علينا أن ننتظر ونرى.

ولكن هناك المزيد في المستقبل من حيث أجهزة نوكيا من HMD العالمية. لسوء الحظ، فإنه لا يزال مبكرا، والكثير من التفاصيل الأجهزة الفعلية هي لغزا. إليك ما نعرفه حتى الآن.

إرسال تعليق